رياضة

ليفربول يجهز عقدا جديدا للصخرة الهولندية فان دايك



كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، رغبة مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي تجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال الفترة المقبلة، وكان فان دايك، قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إيفرتون بديربي الميرسيسايد، وتغيب على إثرها عن 16 مباراة حتى الآن، وخضع لعملية جراحية فى الركبة ولا يزال يواصل عملية التأهيل من أجل العودة للملاعب من جديد في اسرع وقت ممكن. 


وبشكل عام، لن يلحق الهولندي فيرجيل فان دايك بفريق ليفربول خلال أي مباراة في يناير 2021، وقد يعود على الأرجح في شهر فبراير المقبل.


وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة “سكاى إيطاليا”، إن الجميع الجميع داخل ليفربول على عودة مدافعهم المميز فان دايك، ولكن قبل ذلك ستكون خطوة تجديد عقده مع الفريق داخل “أنفيلد”. 


ومن المفترض ان ينتهي عقد الهولندي مع الريدز في صيف 2023، لكن داخل ليفربول يعملوا جيدًا أهمية اللاعب، فطالب الألماني يورجن المدير الفني تجديد عقد اللاعب لضمان بقاءه داخل صفوف الفريق.


وأكد فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى الشهير فى وقت سابق، إن ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول ليس أولوية داخل النادى في الوقت الحالى، وقال رومانو فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلى ستار”الإنجليزية، “عندما يتعلق الأمر بمناقشة عقود اللاعبين الجديدة لا يأتى محمد صلاح ضمن أولويات ليفربول”.


وأضاف رومانو، “رامى عباس وكيل محمد صلاح أجرى مفاوضات منذ فترة مع ليفربول لتجديد عقود النجم المصري التي تنتهى في 2023، ولكن الآن لا توجد أى محادثات جارية”، موضحا أن “هناك لاعبين آخرين يضعهم ليفربول كأولوية لتجديد عقودهم الفترة المقبلة، وعلى رأسهم فابينيو أولا ثم فيرجيل فان دايك”.


واختتم رومانو تصريحاته قائلا، “بالإضافة إلى رغبة ليفربول الكبيرة فى تجديد تعاقد جورجينيو فينالدو الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، ويسعى نادى برشلونة بكل قوة لضمه مجانا فى الصيف المقبل”.


وكان محمد صلاح نجم ليفربول، قد أثار الشكوك حول مستقبله مع الريدز بعد أن ألمح إلى إمكانية انتقاله إلى ليفربول أو برشلونة مستقبلاً فى حوار خاص مع صحيفة “آس”الإسبانية.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق