آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

صابونة البيض الكورية ( المواصفات والتجارب)

إن عملية البحث عن الجمال وكل ماهو جميل الجمال من سمات العرق البشري، وعلى مر العصور سعى ولا يزال يسعى الانسان وبشكل خاص النساء عن طرق ووسائل حديثة للوصول إلى أفضل شكل جمالي ممكن، تواجه السيدات بعض المشكلات فيما يتعلق بالحفاظ على بشرتهن في حالة صحية، وفيما يتعلق باختيار منتج جيد وغير مُضر ووسائل حديثة للوصول إلى أفضل شكل جمالي ممكن، وسنقدم لكم في هذا المقال صابونة مميزة للحفاظ على نضارة البشرة.

صابونة البيض الكورية
للاستفسار واتساب 0500745674

صابونة البيض الكورية

هي عبارة عن قطعتين من الصابون إحداهما فاتحة والأخرى غامقة موجودين في علبة ذات غلاف ظريف وأنيق ،الصابونة البيضاء للصباح والبنية للمساء .

للاستفسار واتساب 0500745674

مكونات صابونة البيض الكورية

يحتوي على خلاصة بياض البيض وزيت جوز الهند وزبدة الشيا والطين الأحمر، مما يعطي أكبر فائدة ممكنة للبشرة حيث تعمل هذه المكونات على شد البشرة ، وتنظيفها ، ومنح البشرة رطوبة ولمعان.

فوائد صابونة البيض الكورية

صابونة البيض الكورية
للاستفسار واتساب 0500745674
  • تنظيف البشرة من الأوساخ و الترسبات بداخل المسام.
  • تقوم بتغذية البشرة لتحصلي على بشرة صحية طوال الوقت مع إعطائها نضارة ملمس ناعم كالحرير .
  • البنية تشد البشرة للحصول على مظهر أصغر سنا بينما تعمل البيضاء على تفتيح وترطيب البشرة.
  • القضاء على الهالات السوداء والمساهمة في تصغير المسام ومبيد فعال للدهون.

استخدام صابونة البيض الكورية

صابونة البيض الكورية
للاستفسار واتساب 0500745674

الصابونة البيضاء :
يتم استخدامها صباحا ، نقوم بوضع الصابونة تحت الماء ثم نفركها حتى تتكون رغوة في اليد ،ونضعها على بشرة الوجه ثم نقوم بعمل مساج لطيف بحركات دائرية حتى تستفيد منها البشرة بشكل أفضل ، وبعد ذلك نشطفها بالماء الدافيء و يتم تجفيف البشرة عن طريق الضغط الخفيف.
الصابونة الداكنة(البنية) :
يتم استخدامها في المساء، نقومبوضع الصابونة تحت الماء ثم نفركها حتى تتكون رغوة في اليد ،ونضع طبقة كثيفة قليلا على بشرة الوجه ثم نقوم بعمل مساج لطيف بحركات دائرية ، بعد أن يتحول إلى قوام كريمي نشطف الوجه بالماء الدافيء و نجفف البشرة عن طريق الضغط الخفيف.

تجارب الناس

صابونة البيض الكورية
للاستفسار واتساب 0500745674

كان لجميع من استخدم صابونه البيض الكورية افضل الآراء عنها حيث مدح الكثير من المجربين هذه الصابونة فهي تزيد من نضارة البشرة وتساعد على التخلص من البشرة الدهنيه وشوائب وعيوب البشرة مع الاستخدام المستمر للصابون بالاضافه لحصولهم على بشرة ناعمه كبشرة الاطفال ، ومن أبرز التجارب:

” قامت هذه الصابونة بتفتيح البقع الغامقة في بشرتي وهي لم تسبب لي الحساسية مع أني من ذوات البشرة الحساسة وبالعكس تساعد على التخلص من الاحمرار في البشرة بشكل جميل “

” رائعة لكل أنواع البشرة وتساعد على التخلص من حبوب الشباب ولكن لأصحاب البشرة الجافة يجب استخدام مرطب بعدها”.

للاستفسار واتساب 0500745674


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق