آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

دوري محمد بن سلمان.. انطلاق الجولة الـ13 بـ5 مباريات غدًا

لاعبو الاتحاد



المواطن – مروة نبيل

العناوين الفرعية

تنطلق منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء غد الخميس، بـ5 لقاءات، على أن تُستكمل مواجهاتها يوم الجمعة.

الجولة الـ13 تنطلق بـ5 مباريات

وتنطلق مباريات الغد عند الساعة 3:30 عصرًا بمواجهة الفيصلي ضد القادسية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى عنابي سدير لاستعادة نغمة الانتصارات، فيما يدخل الفريق القدساوي المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفًا على العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية عند الساعة 3:55، ويطمح أصحاب الأرض لخطف الثلاث نقاط، فيما يسعى الليوث لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم في الترتيب.

الشباب
لاعبو الشباب

ويلعب الاتفاق ضد الباطن عند الساعة 5:45 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد، ويدخل الفريقان المباراة بهدف تحسين النتائج وتحقيق الفوز، ويستضيف الفتح فريق التعاون عند الساعة 5:50 مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، ويُقدم الفريقان مستوى مميزًا مؤخرًا، ما يزيد من صعوبة المواجهة.

الفتح
لاعبو الفتح

وتُختتم مباريات الغد بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نظيره أبها عند الساعة 8:10 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ويستهدف العميد مواصلة انتصاراته، فيما يسعى الفريق الأبهاوي لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

دوري محمد بن سلمان
موعد المباريات

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ13، كالتالي؛ الهلال برصيد 25 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب والأهلي، ثم الاتحاد برصيد 21 نقطة، ويحتل الوحدة المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

ويقع الفتح في المركز السابع برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع كل من؛ أبها، الاتفاق والقادسية، ثم النصر برصيد 14 نقطة، ويتواجد الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 13 نقطة، متساويًا مع الرائد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن المركز الـ14 برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن العين، فيما يتذيل ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8 نقاط.

شارك الخبر