رياضة

حسم تأجيل مواجهة ايفرتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم


تصدر رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء قرارها بشأن طلب أستون فيلا بتأجيل مواجهة الفريق أمام ايفرتون خلال اجتماع اليوم الاربعاء، ويعيش ايفرتون الانجليزي أجمل فتراته بعدما قدم مستويات طيبة، وحجز مكانه فى المربع الذهبي ضمن صدارة ترتيب الدورى الانجليزي لكرة الققدم البريميرليج، حيث يسعي إلى الحفاظ على المركز الرابع حتى نهاية الموسم لضمان مقعد فى الدورى الأوروبى.


 


ايفرتون فى المربع الذهبي


 


ايفرتون 


 


 


ايفرتون وكورونا يهددان مسيرة أستون فيلا

 


 

ايفرتون (1)
ايفرتون (1)


 


وبات ايفرتون وفيروس كورونا يهددان مسيرة أستون فيلا فى الدورى الانجليزي حيث يستهدف الفيلانز تأجيل مباراته المرتقبة أمام ايفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل وسيلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج يوم الأحد القادم.


وبحسب صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن إدارة أستون فيلا تقدمت بطلب إلى رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراتهم أمام إيفرتون لاستمرار معاناة الفريق الأول من تفشي فيروس كورونا، حيث انتشر كوفيد 19 المستجد بين صفوف الفريق الأول منذ الأسبوع الماضي بواقع 14 حالة، من بينهم 9 لاعبين.


وتسبب كورونا فى تأجيل مباراة أستون فيلا مع توتنهام التي كان مقرر لها اليوم الأربعاء في الجولة الثامنة عشر من الدوري.


وأفادت “تليجراف” بأن أستون فيلا يريد تأجيل ثاني مباراة له على التوالي وذلك أمام التوفيز حيث أشارت إلى أنه من المتوقع أن تصدر رابطة الدوري الإنجليزي قرارها بشأن طلب أستون فيلا في غضون 24 ساعة حيث يوجد اجتماع اليوم.


ايفرتون  رابع البريميرليج

 


واحتل ايفرتون  المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.



 ايفرتون ضد ولفرهامبتون


سجل هدفى فوز إيفرتون الثنائى أليكس إيوبي ومايكل كين فى الدقيقتين السادسة و77 من زمن المباراة، فيما سجل روبين نيفيز هدف ولفرهامبتون الوحيد فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء.


وخطف مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من ليفربول، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق بيرنلى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب “تيرف مور”، والمؤجلة من منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي “بريميرليج”.


وتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يأتى فى الوصافة برصيد 33 نقطة، وتوقف رصيد بيرنلى عند 16 نقطة فى المركز السادس عشر. 


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق