آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بعد صورة الخطيب.. ميدو يتغزل بالأهلي “مثل ليفربول”! – رياضة – عربية ودولية

تغزّل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” بغريمه الأهلي، وشبّهه بفريق ليفربول الإنجليزي في طريقة لعبه بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم خصوصاً بعد الفوز العريض على الإنتاج الحربي 4-1، الثلاثاء، في الجولة السابعة.

ونقلت مواقع مصرية ومنها “بطولات” تصريحات لميدو خلال برنامجه “أوضة اللبس” على قناة “النهار” المصرية الأربعاء: “إن فريق النادي الأهلي مع المدير الفني بيتسو موسيماني أصبح مثل ليفربول الإنجليزي”.

وأضاف ميدو: “أهلي موسيماني يتدرج بالكرة من الخلف، وسريع في الضغط المرتد، الفريق أصبح مثل ليفربول، قبل إحراز حسين الشحات الهدف الثاني كانت الكرة في حوزة لاعبي الانتاج، وتحرك 4 أو 5 لاعبين من الأهلي بضغط قوي ونجحوا في قطع الكرة، هذه بصمة موسيماني التي لم نرها مع المدرب السابق رينيه فايلر”.

وتابع: “أوجه تحية كبيرة إلى وليد سليمان لأنه لاعب كبير بتحركاته والتزامه، سواء أساسيا او احتياطيا، ويعلم دوره بشكل جيد داخل الفريق”.

ويعتبر ميدو أحد أكثر الشخصيات الزملكاوية جدلاً في الساحة الرياضية المصرية خصوصاً بعد موجة الغضب الجماهيري عليه بسبب نشره صوراً له مع رئيس نادي الأهلي محمود الخطيب في رحلة بحرية في الوقت الذي تزامن مع حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وتسمية لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

 


تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة





الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق