رياضة

ايفرتون ملك الرأسيات في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي


واصل فريق ايفرتون نتائجه الرائعة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعدما حقق فوزا غاليا أمس الثلاثاء، على نظيره وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، على ملعب “مولينيو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.


وحقق ايفرتون العديد من الأرقام الرائعة خلال الفوز على وولفرهامبتون:


– ايفرتون ربح 7 من آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل 1 وخسر 2)، بعد أن ربح 7 من مبارياته الـ28 السابقة خارج أرضه (تعادل 5 وخسر 16).



ايفرتون

 


– ايفرتون سجل أهداف رأسية (9) أكثر من أي فريق آخر في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد الهدف الذي سجله المدافع مايكل كين أمام وولفرهامبتون.


– الفرنسي لوكاس ديني صنع 16 هدف مع ايفرتون في الدوري الممتاز منذ بداية موسم 2018/19، المدافعان الوحيدان اللذان صنعا أكثر هم ثنائي ليفربول آندي روبرتسون (28) وترينت ألكسندر-أرنولد (27).


– لوكاس ديني صنع 5 أهداف خلال 9 لقاءات دوري ممتاز هذا الموسم.


بهذه النتيجة يرفع إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة احتل بها المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء وولفرهامبتون فى المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.


ايفرتون


ايفرتون

 


ومن المنتظر أن تصدر رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء قرارها بشأن طلب أستون فيلا بتأجيل مواجهة الفريق أمام ايفرتون خلال اجتماع اليوم الاربعاء.


وتقدم أستون فيلا بطلب إلى رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراته أمام ايفرتون لاستمرار معاناة الفريق الأول من تفشي فيروس كورونا، حيث انتشر كوفيد 19 المستجد بين صفوف الفريق الأول منذ الأسبوع الماضي بواقع 14 حالة، من بينهم 9 لاعبين.


وتسبب كورونا فى تأجيل مباراة أستون فيلا مع توتنهام هوتسبير التي كان مقرر لها اليوم الأربعاء في الجولة الثامنة عشر من الدوري.


ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى يأتى فى الوصافة برصيد 33 نقطة.


ايفرتون


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق