آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الأوقاف تواصل حملتها لنظافة وتعقيم المساجد في جميع المديريات


تواصل وزارة الأوقاف اليوم الأربعاء حملاتها الموسعة لتعقيم المساجد وتطهيرها في جميع المديريات الإقليمية استعدادًا لإقامة شعائر صلاة الجمعة ، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية  والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

وأكد القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية لدفع الضرر عن الناس ، والحد من تفشي الوباء في المجتمع ، منهج ديني ، وسلوك وطني ، وضرورة مجتمعية ، نسأل الله تعالى أن يرفع عنا البلاء ، وأن يحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل سوء ومكروه .       

وتواصل مديرية أوقاف البحيرة حملاتها الموسعة لنظافة وتعقيم المساجد , مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مدير مديرية أوقاف البحيرة أن الالتزام بالإجراءات والضوابط الاحترازية في مواجهة تفشي الوباء طاعة لله ورسوله ، ودليل على حب الوطن ، وأن القيام على نظافة المساجد وطهارتها وتعقيمها عقب كل صلاة من أهم أولوياتنا ، فنحن نبذل قصارى جهدنا في خدمة بيوت الله (عز وجل) ؛ حتى يرفع الله (عز وجل) عن بلادنا البلاء ويحفظ مصر وأهلها من كل سوء .

وتواصل مديرية أوقاف المنيا اليوم  حملاتها الموسعة لنظافة وتعقيم المساجد , مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مدير مديرية أوقاف المنيا أن عدم التزام الإنسان بالضوابط والإجراءات الاحترازية فيه ضرر على المجتمع وفساد كبير ، مشيرًا إلى أن الوزارة وجميع العاملين بها لا تدخر جهدًا في تذكير الناس بضرورة وأهمية الالتزام بالضوابط الاحترازية داخل المسجد وخارجه للحد من انتشار الوباء والمحافظة على بيوت الله (عز وجل) ، حتى يأذن الله (عز وجل) برفع البلاء عن العباد والبلاد .


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق