آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

مدعى الإصابة بالسرطان يصل نيابة كفر الشيخ رفقة تحريات المباحث



وصل محمد قمصان مدعي محاربة السرطان، للنيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، رفقة تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة ادعائه المرض بغرض الشهرة.


 


أكدت تحريات المباحث التي أجراها الرائد أحمد أبو عريضه، تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى، إن قمصان إدعي أنه مريض سرطان على غير الحقيقه، وأثر بالسلب على علاج محاربين السرطان. 


 


كانت النيابة العامة بمركز دسوق برئاسة المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ ، تلقت 7 بلاغات ضد محمد قمصان مدعي محاربة السرطان.


 


واستمعت النيابة العامة بمركز دسوق، لـ 5 من محاربي مرض السرطان من مقدمي البلاغات، وهم نشوي السيد عبد السلام، من محافظة الإسكندرية، ومروة يونس السيد، من مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلاء ميهوب هاشم، من محافظة بني سويف، وحنان محمد العزب، من مدينة دسوق، وروان حمزه، من دسوق، بالإضافة إلى هند عجور الذين تقدمت ببلاغ ضده بعد تهديه لها.


 


 


 


وكان محمد قمصان مدعي الإصابة بمرض السرطان، قد اعتراف أمام المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، بأنه ليس مريضا بالسرطان، وأنه قام بفعل ذلك بهدف الشهرة، مضيفا أنه قام بحلق رأسه لإثبات الإصابة بالمرض، على خلاف الحقيقة.


 


 


كانت مباحث مركز دسوق برئاسة أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز دسوق، وتحت إشراف العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، استدعت محمد قمصان ووالدته لسؤالهما عن مرضه بالسرطان، وما يدل على ذلك من تقارير طبية، ولم يقدم قمصان حتى الآن ما يثبت ذلك، ليتم تحويله للنيابة لسؤاله فيما نسب إليه من اتهامات وفي المحضر المقدم من أخصائية التخاطب، التي كانت متعاطفة معه، وطالبته بتقديم التقارير الطبية لتقف بجواره في محنته ولكنه هددها، على حد قولها.


 


 ْ


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق