رياضة

ميلان يعلن انتقاله مدافعه ليو دوراتى إلى باشاك شهير التركى


أعلن نادي ميلان الإيطالي انتقال لاعبه البرازيلي ليو دوراتي الى صفوف فريق باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مع وضع بند في التعاقد يمنح الفريق الجديد للاعب تفعيل بند الشراء.


ووجه ميلان في بيان الرسمي الشكر الى ليو دوارتي قائلاً: “يود النادي أن يشكر ليو على احترافه ويتمنى له كل التوفيق في مستقبله الشخصي والمهني”.



واصل ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021، بعد ختام مباريات أمس الأحد من الجولة السابعة عشرة، برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 37 نقطة.


وحقق ميلان فوزا ثمينا على تورينو بنتيجة 2 – 0، ليرفع رصيده للنقطة 40، ويستعيد نغمة الانتصارات بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام يوفنتوس 3 – 1.


ميلان يعلن انتقال ليو دوارتي لنادي باشاك شهير


في سياق متصل، فشل إنتر ميلان فى تقليص الفارق مع المتصدر بعد تعادله مع روما، بنتيجة 2 – 2، ليرفع رصيده للنقطة 37، بينما حل روما فى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.


وحافظ يوفنتوس على مركزه الرابع بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 3 – 1، ليصل رصيده للنقطة 33 مع تبقى مباراة مؤجلة مع نابولى.


واحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 31 نقطة، بعد فوزه على بينفينتو بنتيجة 4 – 1، متفوقا بفارق الأهداف عن نابولى الذى حل سادسا، بعد فوزه القاتل على أودينيزى بنتيجة 2 – 1.


وتختتم مباريات الجولة السابعة عشرة من الكالتشيو، مساء الإثنين، بلقاء سبيزيا مع فريق سامبدرويا.

المدافع ليو دوارتي ينتقل الى الدوري التركي
المدافع ليو دوارتي ينتقل الى الدوري التركي


 

البرازيلي ليو دوارتي
البرازيلي ليو دوارتي


 

ليو دوارتي ينتقل الى باشاك شهير
ليو دوارتي ينتقل الى باشاك شهير


 

ليو دوارتي
ليو دوارتي


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق