العاب

الجهاز المحمول Lenovo Yoga Slim 7i Pro مزود الأن بشاشة OLED

خبر صحفي – أصبح مستقبل الحواسيب النحيفة والخفيفة أكثر إشراقاً، فقد أعلنت شركة Lenovo أن حاسوب Yoga Slim 7i Pro المحمول مقاس 14 بوصة أصبح يوفر للمستهلكين إمكانية الاختيار بين شاشة LCD وشاشة OLED ذات الألوان الحيوية.

وتم الكشف عن حاسوب Lenovo Yoga Slim 7i Pro المحمول الجديد (إصدار شاشة OLED) المزود بشاشة OLED مقاس 14 بوصة وقدرة 90 هرتز خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وهو مشابه لنظيره المزود بشاشة LCD الذي تم التحقق منه في Intel Evo سابقاً، ويتميز بمعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر وهو من المعالجات المحمولة المزودة ببطاقة رسوميات Intel Iris Xe أو بطاقة رسومية منفصلة NVIDIA GeForce MX450.

تعمل لينوفو باستمرار على تحسين تجربة المستخدم من خلال التزامها بتوفير أحدث الابتكارات الجريئة والحِرفية والمتطورة والتقنيات الأكثر ذكاءً مثل التشغيل الفوري عند رفع غطاء الحاسوب المحمول وتسجيل الدخول بدون استخدام اليدين ووضع التبريد الذكي. وتم تصميمه ليكون جاهزاً للحصول على شهادة Intel Evo، لذلك تستهدف لينوفو وIntel منح شهادة التحقق لهذا الحاسوب المحمول المحدث مع شاشة OLED لاحقاً في الربع الثاني من عام 2021. علاوةً على ذلك، يمكنكم استخدام الميكروفونات المدمجة في حاسوب Yoga لتفعيل وظائف التحدث عن بُعد في Alexa على الحاسوب المحمول.

يضم حاسوب Yoga Slim 7i Pro شاشة OLED من إنتاج Samsung Display وتتوفر شاشته بمقاس 14 بوصة تصل إلى 2.8K (2880 × 1800) ويوفر معدل تحديث 90 هرتز لتقليل التأخير ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 لمزيد من مساحة الشاشة. وهو أول حاسوب محمول من سلسلة Lenovo Yoga يقدم للمستهلكين ترقية تقنية مع شاشة OLED الرائعة، مما يجعله مختلف كلياً عن إصدار شاشة LCD. تم تضخيم سمات التلوّن (تسمى الصفاء) بما يصل إلى 1.25 مرة مقارنةً بشاشات LCD، مما يؤدي إلى زيادة تردد اللون وتشبع اللون الأسود، إضافةً إلى نسبة التباين المعززة لتوفير دقة أكثر بـ667 مرة من شاشات LCD. ويعمل هذا المزيج الأكثر ذكاءً والذي يضم الشاشة الرائعة وتصميم الحاسوب المحمول النحيف والمعالجات المحمولة والذكاء الاصطناعي لتوفير حاسوب محمول متميز يوفر جودة الصورة الأفضل ووقت الاستجابة واستهلاك الطاقة المنخفض.

تتميز شاشته بتدرج ألوان DCI-P3 واسع بنسبة 100% و125% من التدرج اللوني sRGB للألوان الزاهية، مما يوفر تجربة HDR أكثر واقعية ومثالية لتحرير الفيديو والصور المتطورة؛ وتعمل خاصية HDR أيضاً على تحسين التباين بين أكثر أجزاء الصورة سطوعاً وظلاماً. إضافةً إلى ذلك، يدفع الحاسوب حدود جودة الصورة إلى أبعد من ذلك مع تقنية Dolby Vision.

تملك سلسلة Yoga إرث طويل في تجارب الحاسوب المحمول الفريدة، ولطالما كانت في طليعة الحواسيب ذات التصميم المميز والجودة العالية وسهولة الحمل. وسيقدر المستهلكون المميزون مدى وضوح جودة صورة الشاشة وقابليتها للقراءة حتى في الأماكن الخارجية تحت أشعة الشمس المباشرة. ويرجع ذلك إلى قدرة كل بكسل على إصدار الضوء الخاص به بحيث يمكن تفتيحه وتعتيمه وإيقاف تشغيله بشكل مستقل لتحسين التباين. وأصبحت أمنيتكم في الحصول على الألوان السوداء العميقة والمثالية والألوان الأكثر إشراقاً حقيقة بفضل شاشة OLED التي تقلل انبعاثات الضوء الأزرق بنسبة تصل إلى 70% من أجل صحة العين مقارنةً بشاشة LCD.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك…فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير…تابعونا 😉


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق