الكورة العالمية

استبعاد محمد صلاح وأليسون من تشكيلة الموسم يثير غضب جماهير ليفربول

سيطرت حالة من الغضب الشديد بين جماهير نادى ليفربول بعد استبعاد محمد صلاح نجم منتخب مصر والحارس البرازيلي إليسون من التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى، والتى صدرت اليوم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وأعربت جماهير ليفربول عن اندهاشها من عدم تواجد محمد صلاح خارج التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من تسجيله 19 هدفاً مع الفريق ليتقاسم صدارة الهدافين مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وأوباميانج نجم أرسنال.

فى حين تساءلت الجماهير حول كيفية استبعاد الحارس أليسون الذى حافظ على شباكه فى 19 مباراة مع ليفربول في الدوري الانجليزى هذا الموسم، بينما استقبلت شباكه 20 هدفاً، وبلغت نسبة تصدياته 77%.

أما إيدرسون حارس مانشستر سيتي الذي تم اختياره فى التشكيلة المثالية فحافظ على نظافة شباكه فى 18 مباراة واستقبلت شباكه 22 هدفاً بينما بلغت نسبة تصدياته 68%.

استحوذ مانشستر سيتي على التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث شهد التشكيل وجود الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، بجانب 6 لاعبين من مانشستر سيتي و4 من ليفربول.

وجاء التشكيل كالآتي: حراسة المرمى: ايدرسون "مانشستر سيتي"، خط الدفاع: أندرو روبرتسون "ليفربول"- فيرجيل فان دايك "ليفربول"- ايمريك لابورت "مانشستر سيتي"- ألكسندر أرنولد "ليفربول"، خط الوسط: بول بوجبا "مانشستر يونايتد"- فيرناندينيو "مانشستر سيتي"- بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتى"، خط الهجوم: رحيم سترلينج "مانشستر سيتي"- سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتى" – وساديو مانى "ليفربول".

إضافة تعليق
موضوعات متعلقة..

محمد صلاح يحتفل بـ"أم التنانين" على إنستجرام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق